@@(@@***منتديــــــــــاتــ ـــتعارفــ الاصـــدقـــاء***@@)@@
عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 829894
ادارة المنتدي عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 103798
عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 829894
ادارة المنتدي عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وطئت اهلا وحللت سهلا يازائر في منتديات تعارف الاصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكل من اتانا ضيف وألف اهلا وسهلا اذا اراد التسجيل ((منتديات تعارف الاصدقاء))

عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة

كاتب الموضوعرسالة
ملاك الظلام
Admin
ملاك الظلام

عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة Empty
مُساهمةموضوع: عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة   عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 2:13 am

عبده يعترف: أنا متزوج من 4 نساء.. وعلاقتي بإماراتية شائعة
عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة 3x66p_abdo
اعترف فنان العرب محمد عبده بأنه متزوج من أربعة نساء، نافيا في الوقت نفسه ارتباطه بفتاة في دبي كما تردد، مشيرا إلى أن زوجاته الأربع ليس من بينهن إماراتية.
وردا على سؤال حول ما تردد عن ارتباطه بفتاة إماراتية تلازمه في كثير من جولاته الفنية، قال عبده -في تصريح لبرنامج "سكوب"- إنها مجرد شائعات، فأنا متزوج من أربعة نساء، ليس بينهن زوجة إماراتية.
ورفض فنان العرب الكشف عن جنسية زوجاته الأربع، مشددا على أن زوجاته وأولاده خط أحمر لا يجوز لوسائل الإعلام تجاوزه، مضيفا "هم ليس ملك الجمهور، ولكن أنا وحدي ملك الجمهور".
فنان العرب له سبعة أبناء، هم: نورة، ود، وهيفاء، وريم، وعبد الرحمن، وبدر ودلال. ومؤخرا تم زواج ابنته الكبرى "نورة" في حفل كبير حضره عشرات النجوم في الوسط الفني العربي.
كان فنان العرب قد علق على شائعة ارتباطه بفتاة إماراتية، قائلا "مش عارف من فين جاءت الإشاعة. كل يوم يزوجوني ويموتوني، لكن هذه الإشاعة التي طلعت لم تكن دقيقة وأستغرب كيف أن الإعلام العربي تداولها من دون وعي"، وذلك بحسب مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية .
واعتبر أن مثل هذه الشائعات "فأل حسن" عليه، قائلا "طالما الإشاعة عن زواج، فهذا معناه أن الواحد صحته طيبة".
https://new-a7la-friends.yoo7.com

عبده يعترف : انا متزوج من 4 نساء ... وعلاقتي بإماراتيه شائعة
صفحة 1 من اصل 1