@@(@@***منتديــــــــــاتــ ـــتعارفــ الاصـــدقـــاء***@@)@@

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


وطئت اهلا وحللت سهلا يازائر في منتديات تعارف الاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكل من اتانا ضيف وألف اهلا وسهلا اذا اراد التسجيل ((منتديات تعارف الاصدقاء))


شاطر | 
 

 أنشأ موقعا اباحيا ع النت لانها خصمت نصف شهر من راتبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الظلام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 345
نقاط : 733
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
الموقع : في قلب منتديات تعارف الاصدقاء

مُساهمةموضوع: أنشأ موقعا اباحيا ع النت لانها خصمت نصف شهر من راتبه   السبت أغسطس 01, 2009 2:09 pm

خصمت نصف شهر من راتبه فأنشأ لها موقعا إباحياً على الانترنت






لجأ عامل بمكتب ديكورات لحيلة شيطانية للانتقام من مديرته التى تسببت فى خصم نصف شهر من راتبه وسحب جهاز الكمبيوتر الذى يعمل عليه لتقصيره فى آداء عمله. قام المتهم بإنشاء موقعا إباحيا لها على الانترنت يتضمن بياناتها الشخصية وصور شخصية لها وأرقام تليفوناتها فضلاً عن وجود صور مخلة بالآداب العامة وعبارات توحى فى مضمونها برغبتها فى إقامة علاقات جنسية مع كل من يرغب فى ذلك. ألقى القبض على المتهم وتمت إحالته للنيابة التى أمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق .

تلقت الادارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية المصرية بلاغا من مديرة مكتب ديكورات ومقيمة بمنطقة المهندسين بتضررها من قيام مجهول بإنشاء "موقعا" لها على الانترنت يتضمن بياناتها الشخصية وصور شخصية لها وأرقام تليفوناتها فضلاً عن وجود صور مخلة بالآداب العامة وعبارات توحى برغبتها فى إقامة علاقات جنسية مع كل من يرغب الأمر الذى أدى إلى إلحاق أضرار أدبية ونفسية جسيمة للشاكية سواء فى محيط الأسرة أو العمل.

بإجراء التحريات والفحص الفنى أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو عصام عزيز خلة غبريال "33 سنة " عامل بمكتب الديكور ومقيم بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية. بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور والجهاز المستخدم، وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص الفنى وأكدته التحريات إعترف بإرتكابه للواقعة.

وأضاف أنه قام بإنشاء "الموقع "على الانترنت بإسم الشاكية للإنتقام منها لتسببها فى خصم نصف شهر من راتبه وسحب جهاز الحاسب الآلى منه والخاص بالعمل لتقصيره فى أداء عمله المنوط به. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتى قررت حبسه 15 يوماً إحتياطياً على ذمة التحقيق .

يأتى ذلك تنفيذاً للسياسة العامة لوزارة الداخلية بالتصدى لكافة صور الخروج على الشرعية ومكافحة الجريمة بكافة صورها وخاصةً فى مجال مكافحة الجرائم المعلوماتية المستحدثة والتى ترتكب من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://new-a7la-friends.yoo7.com
 
أنشأ موقعا اباحيا ع النت لانها خصمت نصف شهر من راتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@@(@@***منتديــــــــــاتــ ـــتعارفــ الاصـــدقـــاء***@@)@@ :: !!...:: الصفحـآت العآمـة ::...!! :: [ المواضيع المثيرة ]-
انتقل الى: