@@(@@***منتديــــــــــاتــ ـــتعارفــ الاصـــدقـــاء***@@)@@

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


وطئت اهلا وحللت سهلا يازائر في منتديات تعارف الاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكل من اتانا ضيف وألف اهلا وسهلا اذا اراد التسجيل ((منتديات تعارف الاصدقاء))


شاطر | 
 

 شرطه القصيم تعثر على الطفلين القطريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الظلام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 345
نقاط : 733
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
الموقع : في قلب منتديات تعارف الاصدقاء

مُساهمةموضوع: شرطه القصيم تعثر على الطفلين القطريين   السبت أغسطس 01, 2009 2:08 pm

شرطة القصيم تعلن العثور على الطفلين القطريين جاسم وريم
أعلن مدير شرطة منطقه القصيم اللواء عبدالقادر طلحة مساء أمس الثلاثاء العثور على الطفلين القطريين جاسم وريم الذين نشرت"سبق" على مدى الأسابيع القليلة الماضية تطورات اختفائهما من الحرم المكي , حيث عثر عليهما وتبيّن بأنهما بصحة جيدة ومازال التحقيق جاريا لمعرفه أسباب ودوافع اختفائهما .

وعلمت"سبق" من مصادرها الخاصة بأن الطفلين عثر عليهما في منزل خالتهما في مدينة عنيزة . ويأتي ذلك تأكيداً لما انفردت به "سبق" في متابعاتها للقضية بعدما أشارت في تقرير سابق بان تحريات شرطة مكة المكرمة كشفت بأنهما غادرا محطة النقل الجماعي بمدينة جدة برفقة خالتهما المقيمة بمنطقة القصيم.

وزفت "سبق" خبر العثور على الطفلين إلى والدهما في قطر ، والذي لم يصدق في الوهلة الأولى الخبر وقال " لو سمحت كرر الجملة " فقيل له " نزف لكم بشرى العثور على ريم وجاسم بمنطقة القصيم " عندها قال: " الحمد لله الحمد لله الحمد لله بشركم الله بالجنة ليستأذن بإنهاء المكالمة بشكل عاجل على أن يجري اتصالا هاماً كما يقول" .

وكانت "سبق" أول وسيلة إعلامية سعودية تنفرد بنشر خبر اختفاء الطفلين القطريين لتعود بعد ذلك لتتابع القضية على سلسلة حلقات , وتنفرد بمعلومات ولقاءات ومتابعات كان آخرها معلومات أن الطفلين غادرا محطة النقل الجماعي بجدة برفقة خالتهما متوجهين إلى منطقة القصيم ليؤكد الناطق الإعلامي بشرطة مكة الرائد زكي الرحيلي تلك المعلومات .

وكثفت الأجهزة الأمنية بمنطقة مكة المكرمة جهودها على مدار الأيام الماضية, فيما قامت بالتعميم عن الطفلين لدى جميع الأجهزة الأمنية على المعابر الحدودية ولدى مناطق المملكة , حيث تم تزويدهم بصور الطفلين وأعمارهما , وجميع المواصفات التي يمكن من خلالها التعرف عليهما إلى أن توصلت لمعلومات قادت للعثور عليهما بصحة جيدة وجاءت عملية العثور على الطفلين بالتنسيق والتعاون مع شرطة منطقة القصيم .
الخبر من صحيفة سبق الالكترونية والحمد لله على سلامتهم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://new-a7la-friends.yoo7.com
 
شرطه القصيم تعثر على الطفلين القطريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@@(@@***منتديــــــــــاتــ ـــتعارفــ الاصـــدقـــاء***@@)@@ :: !!...:: الصفحـآت العآمـة ::...!! :: [ المواضيع المثيرة ]-
انتقل الى: